الثلاثاء، 30 يونيو 2020

تحميل وقراءة رواية أحلام من بنكر هيل تأليف جون فانتي pdf مجانا

صورة الكتاب معطلة لا بأس يمكنك تحميل الكتاب اسفل بدون مشاكل

وصف كتاب أحلام من بنكر هيل

لم يكن تعثري بالشهرة للمرة الأولى يستحق الذكر إلا بالكاد. كنت أعمل نادلاً مساعداً في محل ماركس لبيع الأطعمة المعلبة عام 1934. كان المحل يقع عند تقاطع الشارع الثالث مع شارع هيل في لوس أنجلس. كنت في الحادية والعشرين من عمري أعيش في عالم تحده من الغرب بنكر هيل، ومن الشرق شارع لوس أنجلس، ومن الجنوب ساحة بيرشينج، ومن الشمال سيفيك سنتر. كنت نادلاً مساعداً منقطع النظير، بحيوية عظيمة وأسلوب احترافي، ومع ذلك كنت ألتقي أجراً متدنياً بصورة مريعة (دولاراً واحداً في اليوم بالإضافة إلى الطعام) لقد حزت على اهتمام كبير وأنا أدور من طاولة إلى أخرى، أوازن صينية على يد واحدة، وانتزع الابتسامات من زبائني. كان عندي شئ آخر إضافة إلى مهارة النادل أقدمه لزبائني، لأني كنت كاتباً أيضاً... رواية أحلام من بنكر هيل pdf تأليف جون فانتي، الجزء الرابع من ملحمة آرتورو بانديني.

الكاتب جون فانتي

غير متوفر وصف للكاتب حاليا, ربما سيتم توفيره مستقبلا

روابط تحميل وقراءة كتاب أحلام من بنكر هيل

تحميل كتاب أحلام من بنكر هيل قراءة كتاب أحلام من بنكر هيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق