الثلاثاء، 30 يونيو 2020

تحميل وقراءة رواية الهامس تأليف أليكس نورث pdf مجانا

صورة الكتاب معطلة لا بأس يمكنك تحميل الكتاب اسفل بدون مشاكل

وصف كتاب الهامس

تدور أحداث رواية "الهامس" في بلدة "فيذربانكس" عندما يُقرر "توم" وابنه "جيك" أن ينتقلا إلى تلك المدينة بعد الوفاة المآسأوية لـ"ريبيكا" زوجة "توم" ووالدة "جيك" بطبيعة الحال. بداية جديدة لكي يحاولا الإنتصار على أحزان الماضي.
في نفس الوقت، تحدث جريمة إختطاف لـطفل يُدعى "نيل سبنسر".. وذلك ما آثار حفيظة المُحقق "بيت ويليس" ذو الـ56 عام.. لأن جريمة الإختطاف وحيثياتها تُشبه إلى حد كبير تلك القضية التي غيرت تفكيره وكُل شيء في حياته.. ولكن تلك القضية كانت مُنذ عشرون عاماً.. بل وقد أقفلت أيضاً بحبس القاتل "فرانك كارتر" الذي اختطف خمسة من أطفال "فيذربانكس" وقتلهم.. وعثروا على جُثث الأطفال ما عدا "توني سميث" وذلك ما جعل هناك غصة في حلق "بيت".
فلو كانت تلك القضية لها علاقة من قريب أو بعيد بـ"فرانك كارتر: الهامس"، إذاً، فهو لديه شريك! إذاً، ذلك الشريك رُبما يعرف أين جثة "توني سميث"! ولكن.. الإعتراف بأن هُناك شريكاً، يعني أنه ستكون جرائم قتل قادمة لأطفال آخرين! يا للمصيبة!
وتمضي بنا الأحداث ليتقاطع خط "توم" و "جيك" مع "بيت ويليس".. لنكتشف مُفاجأة كبرى.

رواية الهامسpdf للكاتب أليكس نورث، تستحق القراءة بفصولها الكثيرة وشخصياتها الفريدة وحتى حبكتها الرائعة.. التي ستُجيبك على كل الأسئلة التي طرحتها طوال فترة قراءتك للرواية..

الكاتب أليكس نورث

غير متوفر وصف للكاتب حاليا, ربما سيتم توفيره مستقبلا

روابط تحميل وقراءة كتاب الهامس

تحميل كتاب الهامس قراءة كتاب الهامس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق