الثلاثاء، 30 يونيو 2020

تحميل وقراءة رواية أنا والرجل النحيف تأليف داشيل هاميت pdf مجانا

صورة الكتاب معطلة لا بأس يمكنك تحميل الكتاب اسفل بدون مشاكل

وصف كتاب أنا والرجل النحيف

رواية أنا والرجل النحيف pdf تأليف داشيل هاميت ترجمة رشا عبد الرحمن، رواية بوليسية تحكي قصة زوجين يمازحان كثيراً فيما يحلان الجرائم بسهولة. اتهمه رجل كان معه بسرقة فكرة اختراعه. وكان هذا الرجل روزووتر، حاول أن يرغم واينانت على الاعتراف بالحقيقة تحت تهديد السلاح وتدمير منزله وذبح زوجته وخطف أولاده، إذا لم ينطق بالحقيقة. واينانت فجأة. هذه الرواية تنتقل بين إشارات العقل وإحساس القلب الجرئ.

رواية رائعة مليئة باللإإثارة والغموض... رواية تستحق القراءة.

الكاتب داشيل هاميت

غير متوفر وصف للكاتب حاليا, ربما سيتم توفيره مستقبلا

روابط تحميل وقراءة كتاب أنا والرجل النحيف

تحميل كتاب أنا والرجل النحيف قراءة كتاب أنا والرجل النحيف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق