الثلاثاء، 28 يوليو 2020

تحميل وقراءة رواية أعجوبة تأليف آر جيه بالاسيو pdf مجانا

صورة الكتاب معطلة لا بأس يمكنك تحميل الكتاب اسفل بدون مشاكل

وصف كتاب أعجوبة

أعرف أنني لست طفلاً عادياً في العاشرة من عمره. أقصد، بالطبع، أفعل الكثير من الأشياء العادية: آكل الآيس كريم، أركب دراجتي، ألعب الكرة، لديّ إكس بوكس، أشياء كهذه تجعلني عادياً، فيما أظن، وأنا أشعر أنني عادي من داخلي، لكنني أعرف أن الأطفال العاديين لا يجعلون غيرهم من الأطفال العاديين يفرون هاربين في ساحات اللعب وهم يصرخون.

أعرف أن الأطفال العاديين لا يراهم الناس فتتسع أعينهم لرؤيتهم أينما ذهبوا. لو عثرت على مصباح سحري، وكان لي أن أتمنى أمنية، لتمنيتُ وجهاً طبيعياً لا يلاحظه أحد على الإطلاق. لتمنيت أن أستطيع المشي في الشارع من دون أن يراني الناس، فيديرون وجوههم بتلك الطريقة. إليكم نظرتي للأمر: أنا لست عادياً ولا أبدو عادياً لأحد.

الكاتب آر جيه بالاسيو

غير متوفر وصف للكاتب حاليا, ربما سيتم توفيره مستقبلا

روابط تحميل وقراءة كتاب أعجوبة

تحميل كتاب أعجوبة قراءة كتاب أعجوبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق