الثلاثاء، 4 أغسطس 2020

تحميل وقراءة رواية الدموع تأليف محمد السباعي pdf مجانا

صورة الكتاب معطلة لا بأس يمكنك تحميل الكتاب اسفل بدون مشاكل

وصف كتاب الدموع

قيل قديمًا: إن «الدمعة تُذهب اللوعة»، ولا بد أن الفتى المكلوم «إصطيفان» سيذرف الكثير من الدمع علَّه يكفر عن إثمه العظيم، وتُقبل توبته بعد أن تسبب عناده الأحمق في تحطيم قلب الفتاة الطيبة «إيزابيلا»، التي أخلصت له المودة وأحبته كما لم تحب أنثى رجلًا من قبل، دون أن تبالي بقلة موارده أو تواضع دخله.

ورغم أنها تعودت على الحياة المُرفهة السهلة؛ فإنها كانت مستعدة أن تترك كل هذا وتعيش معه حياة بسيطة يملؤها الحب، لكن «إصطيفان» رغم حبه لها يصمم أن لا يقترن بها إلا بعد تحسن أحواله المادية؛ ليتمكن من توفير حياة كريمة لها، وحتى مجيء ذلك الوقت سوف تلقى منه المسكينة صدودًا ونفورًا، دون أن يدرك أن أفعاله الخرقاء هذه ستؤدي لمأساة كبرى.

الكاتب محمد السباعي

محمد السباعى:
محمد بن محمد بن عبد الوهاب السباعي: منشئ بليغ، من كبار المترجمين عن الانجليزية بمصر. وهو والد الكاتب يوسف السباعي مولده ووفاته بالقاهرة.
من مؤلفات السباعي
من كتبه (الابطال - ط) مترجم، والاصل لتوماس كارليل T. Carlyle، و (قصة المدينتين (هامش 2)  الحجة 1340 والاعلام الشرقية 1: 30 والمقطم 13 فبراير 1929 و Histoire de la regence de. Tunis - ط) لدكنز، و (بلاغة الانكليز - ط) ثلاثة أجزاء، يسمى مختارات لوبين، و (التربية - ط) لسبنسر، و (رسائل النادي - ط) لإديسون، و (مقالة ماكولي - ط) جزآن، لاديسون أيضا، و (السمر - ط) و (الصور - ط) كلاهما مقالات ومذكرات، و (أبطال مصر - ط) في السياسة المصرية وبعض رجالها. وبعد وفاته جمع ابنه يوسف السباعي (الوزير والكاتب القصصي المعاصر) (مئة قصة) مما كتبه والده (صاحب الترجمة) أو نقله عن الانجليزية، ونشرها في مجلد واحد، سنة 1376 ه‍ / 1957 م.
 

روابط تحميل وقراءة كتاب الدموع

تحميل كتاب الدموع قراءة كتاب الدموع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق