السبت، 8 أغسطس 2020

تحميل وقراءة رواية برق الخلب سأسر بأمري لخلاني الفصول الجزء الثالث تأليف إبراهيم الكونى pdf مجانا

صورة الكتاب معطلة لا بأس يمكنك تحميل الكتاب اسفل بدون مشاكل

وصف كتاب برق الخلب سأسر بأمري لخلاني الفصول الجزء الثالث

رواية برق الخُلب سأسر بأمري لخلاني الفصول الجزء الثالث pdf تأليف إبراهيم الكوني.. أحد كتب الملحمة الروائية التى أبدعها إبراهيم الكوني، نص أدبي بديع يرسمه الكاتب الليبي الكبير كلوحة فنية تثري المكتبة العربية. ينطلق الكوني في رحابها.. تلك الصحراء الأبدية في كينونته.

يقول الكوني فى بين أسطر روايته: ورثت الأجيال عن أسلافهم الأولين الوصايا التي تحرم إعطاء الرجل للنساء على سبيل الإعارة، أو إعطاء النساء للرجال على سبيل الإعارة. الآن فقط أدركت سر الناموس. الآن فقط، بعد أن وجدت في القرين مخلوقاً مختلفا غير القرين، عرفت نُبل الناموس. الآن فقط بعد أن انتقمت مني الداهية، واستبدلت لي كنزي، بهباء آخر مزيف، فهمت حكمة الناموس. استبدلت الجنية الوديعة التي وهبتها لها على سبيل الإعارة، كما استبدل الجن القرين زمن الطفولة عندما ذهب إلى التّيه.

إليك رواية برق الخُلب  سأسر بأمري لخلاني الفصول الجزء الثالث pdf تأليف إبراهيم الكوني، نتمنى لك قراءة ممتعة.

الكاتب إبراهيم الكونى

إبراهيم الكوني:
كاتب ليبي طارقي يؤلف في الرواية والدراسات الأدبية والنقدية واللغوية والتاريخ والسياسة.

اختارته مجلة لير الفرنسية أحدَ أبرز خمسين روائياً عالمياً معاصراً، وأشادت به الأوساط الثقافية والنقدية والأكاديمية والرسمية في أوروبا وأمريكا واليابان، ورشحته لجائزة نوبل مراراً، ووضع السويسريون اسمه في كتاب يخلد أبرز الشخصيات التي تقيم على أراضيهم وهو الكاتب الوحيد من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لا بل الوحيد أيضاً من العالم الثالث في هذا الكتاب، ورئيس سويسرا اصطحبه معه في واحدة من أبرز المحطات الثقافية، حيث كان أول أجنبي اختير عضو شرف في وفد يرأسه الرئيس السويسري سنة 1998 م عندما كانت سويسرا ضيف شرف في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب في عيده اليوبيل الخمسين، العيد الذهبي.

وقد ألف 81 كتاباً، وترجمت كتبه إلى لغات العالم الحية زُهاءَ 40 لغة. وتدرس في المناهج في جامعات عديدة كما في السوربون، أو جامعة طوكيو، أو جامعة جورج تاون، وتعتمد كمادة مرجعية للدراسات البحثية لنيل الدرجات العلمية

روابط تحميل وقراءة كتاب برق الخلب سأسر بأمري لخلاني الفصول الجزء الثالث

تحميل كتاب برق الخلب سأسر بأمري لخلاني الفصول الجزء الثالث قراءة كتاب برق الخلب سأسر بأمري لخلاني الفصول الجزء الثالث

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق