الثلاثاء، 4 أغسطس 2020

تحميل وقراءة رواية خاطفوا الأجساد سلسلة سافارى تأليف د أحمد خالد توفيق pdf مجانا

صورة الكتاب معطلة لا بأس يمكنك تحميل الكتاب اسفل بدون مشاكل

وصف كتاب خاطفوا الأجساد سلسلة سافارى

كتاب خاطفوا الأجساد سلسلة سافارى pdf تأليف أحمد خالد توفيق.. فقط عندما تكون طبيبًا يفترض منك أن تكون علي علم بكل شيء.. تكون علي الدوام موضعًا للاتهام والريبة حتي تثبت العكس، حتي تثبت علي أقل تقدير أنك لست حمارًا، يكون عليك بعد ذلك أن تصرخ في وجوههم ناثرًا اللعاب عليهم، وتخبرهم في غضب أنه كان عليهم أن يأتوا لك بالمريض قبل تجريب تلك الترسانة من الوصفات الشعبية والذهاب به إلي دجال القرية أو ساحرها إذا كنت في أفريقيا.

عندما تكون طبيبًا لا تنتظر الكثير من المعلومات من مرافقي المريض، أو من المريض نفسه لأن كل ما ستحصل عليه سيكون علي الأرجح جملة "هو مريض للغاية" بلهجة شديدة الجدية، قصة جيّدة، عن الطفرات البيئية والغازات السامة.

إليك كتاب خاطفوا الأجساد سلسلة سافارى pdf تأليف أحمد خالد توفيق، نتمنى لك قراءة ممتعة.

الكاتب د أحمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق فراج:

(10 يونيو 1962 -)، طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب و الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي. ولد في مدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية في مصر. متزوج وله ابن محمد وابنة مريم. تخرج أحمد خالد توفيق في كلية الطب في جامعة طنطا عام 1985 م وحصل على الدكتوراه في طب المناطق الحارة عام 1997 م.

إسهاماته: يقدم أحمد خالد توفيق ستة سلاسل للروايات وصلت إلى ما يقرب من 236 عددا، وقد قام بترجمة عدد من الروايات الأجنبية ضمن سلسلة روايات عالمية للجيب. كما قدّم الترجمة العربية الوحيدة لرواية نادي القتال (fight club) للروائي الأمريكي تشاك بولانيك. كما أن له بعض التجارب الشعرية. سلاسل : ما وراء الطبيعة: بدأ إصدارها في عام 1993 م. سلسلة فانتازيا: بدأ إصدارها في عام 1995 م. سلسلة سافاري: بدأ إصدارها في عام 1996 م. سلسلة روايات عالمية للجيب وهي روايات مترجمة. سلسلة رجفة الرعب وهي روايات رعب مترجمة. سلسلة WWW: بدأ إصدارها مطبوعة في عام 2006م عن دايموند بوك ودار ليلى للنشر كتب وروايات: كتاب دماغي كده : عن المؤسسة العربية الحديثة للنشر والتوزيع... يحتوي على 48 مقال منوع ل د.احمد خالد توفيق. رواية يوتوبيا : عن دار ميريت للنشر، صدرت أوائل العام 2008 مجموعة قوس قزح : القصصية من أدب الرعب موسوعة الظلام : موسوعة عربية متخصصة في عالم الرعب

الآن نفتح الصندوق : قصص قصيرة من أدب الرعب موسوعة هادم الأساطير ! بالتعاون مع سند راشد دخيل قصة تكملها أنت ! قصة تفاعلية يشترك فيها الدكتور أحمد خالد توفيق الحافة كتاب علمي يناقش بعض الحقائق الغريبة عن دايموند بوكو بالتعاون مع سند راشد دخيل مجموعة عقل بلا جسد قصصية عن دايموند بوك رواية الغرفة رقم 207 من أدب الرعب عن دايموند بوك رواية حظك اليوم..عن دايموند بوك عشاق الأدرنالين ((مجموعة مقالات سينمائية مشتركة بينه وبين د.تامر إبراهيم وسند راشد دخيل))دايموند بوك الآن نفتح الصندوق قصص قصيرة من أدب الرعب عن دايموند بوك زغازيغ قصص قصيرة ساخرة _أغسطس 2009 _دار ليلى الآن أفهم قصص قصيرة من أدب الرعب والغموض _أغسطس 2009_دار ليلى مجموعة قصاصات قابلة للحرق عام 2009 عن دايموند بوك شاي بالنعناع مقالات ساخرة -دار ليلى 2012 ضحكات كئيبة مقالات ساخرة 2012- سبارك للتوزيع والنشر السنجة رواية 2012 -مؤسسة قطر للنشر قهوة باليورانيوم-مقالات لست وحدك .... مجموعة قصصية

روابط تحميل وقراءة كتاب خاطفوا الأجساد سلسلة سافارى

تحميل كتاب خاطفوا الأجساد سلسلة سافارى قراءة كتاب خاطفوا الأجساد سلسلة سافارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق