السبت، 8 أغسطس 2020

تحميل وقراءة رواية مخطوطة بن اسحاق الجزء الأول مدينة الموتى تأليف حسن الجندي pdf مجانا

صورة الكتاب معطلة لا بأس يمكنك تحميل الكتاب اسفل بدون مشاكل

وصف كتاب مخطوطة بن اسحاق الجزء الأول مدينة الموتى

جلس الأربعة وفي وسطهم شمعة صغيرة، إذا ارتفع لهبها إلى سقف الدار كان خادم الجن قد حضر. وجلس الحي بن القصاب بعيدا عنهم. ثم بدأ الأربعة ينطقون الكلمات بصوت واحد حتى انتهوا منها.. وفجأة ارتفع صوت الحي بن القصاب وهو يقول: أريقا أريقا، فليقا فليقا، حليفا حليفا، أتوني مستكين مستكين، احضروا أينما تكونوا، احضروا فإنكم محاطون به من كل جانب، سمسائيل الهوام يحاقوف المخلبي، سمسائيل الهوام يحاقوف المخلبي، ارجعوا يا جنود المارد ارجعوا يا جنود المارد، فكوم يا حليق فكوم يا حليق، نخدام بهاميم، بحق سمسائيل أن تأتيني، احضروا يا جنود المارد لتكونوا الجيش الأعظم.. الوحي الوحي.. العجل العجل.. الساعة الساعة.. احضروا بحق مخلبي.. فارتفع لهيب الشمعة إلى سقف الدار.

الكاتب حسن الجندي

حسن الجندى:
كاتب وروائى مصرى شاب، غيرت رواياته مفاهيم كثيرة لعقول الشباب.. اقترن اسمه بعالم الجن والعفاريت والمخطوطات القديمة والقتلة النفسيين وعالم الرعب. على شبكة الإنترنت تخطت نسبة مشاهدات قصصه حاجز المائة ألف قارئ (100 ألف)، حصل على شهرة ليست بالقليلة داخل مصر وخارجها من خلال ثلاثيته (مخطوطة بن إسحاق) والتي وضعت منذ مدة طويلة على المنتديات العربية وانتهت بطباعتها ونزولها المكتبات المصرية.

عشقه الألاف من خلال طريقته في الكتابة والتي كان يعمل على تطويرها خلال السنوات السابقة، يتميز بسهولة تعبيراته واهتمامه بعامل التشويق داخل الروايات واختراقه أماكن كثيرة محرمة، يقول في أحد اللقاءات الصحفية أنه تلقى الكثير من الاتصالات والرسائل تطلب منه أرقام هواتف شخصيات معينة في روايته وعندما كان يخبرهم بأنها شخصيات ليست حقيقية كان البعض يصر على أنه يخفي حقيقتها لدواعي أمنية

روابط تحميل وقراءة كتاب مخطوطة بن اسحاق الجزء الأول مدينة الموتى

تحميل كتاب مخطوطة بن اسحاق الجزء الأول مدينة الموتى قراءة كتاب مخطوطة بن اسحاق الجزء الأول مدينة الموتى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق