السبت، 8 أغسطس 2020

تحميل وقراءة رواية شلومو الكردى وأنا والزمن تأليف سمير نقاش pdf مجانا

صورة الكتاب معطلة لا بأس يمكنك تحميل الكتاب اسفل بدون مشاكل

وصف كتاب شلومو الكردى وأنا والزمن

رواية شلومو الكردي وأنا والزمن pdf تأليف سمير نقاش.. رواية ممتعة بتفاصيلها الكثيرة التي تنقلك ما بين بغداد وبومباي وطهران ومدينه كردية صغيرة على الحدود الأذرية الإيرانية، اسمها صبلاخ ليحكي لنا الكاتب عن معاناة الشخصية التي تدور حولها الرواية.

شلومو الكتاني هي شخصية مركبة؛ "فهو كردي يهودي إيراني"، عاش ما بين إيران وبغداد، وتاجر ما بين الهند وروسيا وتركيا وبغداد، والتي عاش فيها أحلى أيام عمره، والتي لم يرغب في مغادرتها، ولكنه رحل منها في الأخير إلى إيران قسرا، ثم هاجرا إلى إسرائيل، ومنها يحكي قصته بتفاصيلها الرائعة الممتعة.

الكاتب سمير نقاش

غير متوفر وصف للكاتب حاليا, ربما سيتم توفيره مستقبلا

روابط تحميل وقراءة كتاب شلومو الكردى وأنا والزمن

تحميل كتاب شلومو الكردى وأنا والزمن قراءة كتاب شلومو الكردى وأنا والزمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق